فئة رعاية

فيديو: قطع الكوبية بشكل صحيح - تعليمات ونصائح الرعاية
رعاية

فيديو: قطع الكوبية بشكل صحيح - تعليمات ونصائح الرعاية

الكوبية (الكوبية) تحظى بشعبية كبيرة مع العديد من البستانيين هواية. لديهم زهور جميلة وأيضا من السهل جدا لرعاية. لكن ما يزعج الكثيرين هو موضوع التقليم. ومع ذلك ، هذا الجهد مهم للحفاظ على ازهر كامل. اعتمادا على مجموعة متنوعة ، يجب قطع كوبية في أوقات مختلفة.

إقرأ المزيد

رعاية

سلطات الرماية - ماذا يعني ذلك؟

سقي الخس بانتظام إذا كنت تتحدث عن إطلاق النار على السلطة ، فله علاقة بحقيقة أن الخس لا يتشكل كما ينبغي. تنمو السلطات للأعلى بطريقة مستهدفة هل سبق لك أن كنت قد زرعت الخس ، ثم أطلقت فجأة إلى الأعلى بدلاً من تشكيل رأس مستدير من الخس؟
إقرأ المزيد
رعاية

الآفات في يوليو - الزان المن ، والعفن ، والملفوف الأبيض

اليرقات من نباتات الكرنب الفراشة البيضاء تلحق الضرر ، والآفات ليست مزعجة فحسب ، بل إنها تدمر أيضًا أزهارنا الجميلة. اقرأ هنا كيف يمكنك تحديد الآفات التي تحدث في يوليو. عدد أقل من الآفات - مخاوف أقل ما الذي ستكون حدائقنا جميلة وما الذي يقلقنا إذا لم تكن جميع الآفات التي لا تحبها نباتاتنا بشكل خاص.
إقرأ المزيد
رعاية

14 أصناف اليقطين شعبية

القرع خاص حتى في أصغر الحدائق ، فإن القرع يحظى بشعبية كبيرة. نود أن نقدم لكم 14 نوعا من أصناف القرع. أطباق لذيذة تستحضر القرع خاصة جدًا. لا يمكنك تزيين منزلك به فحسب ، بل يمكنك أيضًا تناول أنواع معينة من اليقطين.
إقرأ المزيد
رعاية

7 نصائح لزراعة السكك الحديدية في الحديقة

يعزز وضع الخطوط لمطابقة المسار المصغر في الحديقة بشكل كبير من الصورة العامة. وهنا نصائحنا للزراعة الجميلة على السكك الحديدية حديقة. تقوم عملية غرس الطرق الجميلة بتقييم الصورة الكلية لسكة الحديد المعزولة عند زراعة سكة الحديد ، يجب التمييز بوضوح بين أنظمة السكك الحديدية المتكاملة والمعزولة.
إقرأ المزيد
رعاية

قطار الحديقة في فصل الشتاء - حتى تتمكن من ركوب رغم الثلوج

معظم تخزين السكك الحديدية حديقتهم في المرآب في فصل الشتاء. لكن هذا لا يجب أن يكون هو الحال. يمكن أيضًا استخدام سكك الحديد في فصل الشتاء. يمكن تشغيل سكة حديد الحدائق أيضًا في فصل الشتاء ، حيث تتساقط الثلوج على سكة حديد الحديقة ، فالكثير من سكك الحديد الموجودة في الحدائق تقاوم جميع الظروف المناخية ، لذا حتى في فصل الشتاء يمكن تركها في الهواء الطلق دون أي مشاكل.
إقرأ المزيد
رعاية

الديكور في الحديقة - 4 نصائح لموسم البرد

معظمها في أواخر الخريف ، تنتشر صورة كئيبة في العديد من الحدائق. حتى لا تبدو حديقتك مملة ، فإليك 4 نصائح لتزيين جميل في الحديقة. اسمح لمخيلتك أن تنطلق بلا رأس - اختيار الديكور بالإضافة إلى القش والقش ، يتم جمع المكسرات والكستناء ، والقرع الملون وأوراق الخريف ، وفروع الأغصان أيضًا لاختيار الديكور.
إقرأ المزيد
رعاية

زرع ماغنوليا - تعليمات خطوة بخطوة

في الربيع ، تسعد المغنوليا مشاهديها دائمًا بلوم كثيف للغاية. تعلم كيفية زرع ماغنوليا هنا. زرع ماغنوليا من السهل ماغنوليا شجيرة أو شجرة ماغنوليا؟ تتمتع ماجنوليا بفترة ازدهارها الرئيسية من مارس إلى أبريل.
إقرأ المزيد
رعاية

بركة الحديقة في فصل الشتاء - يجب أن تلاحظ ذلك

حان الوقت الآن مرة أخرى: فصل الشتاء قاب قوسين أو أدنى. ولكن ماذا يحدث لبركة الحديقة في فصل الشتاء؟ سنخبرك كيف نجعله مقاومًا للشتاء. اصنع ثقوبًا جليدية في بركة الحديقة متى يجب أن تصنع ثقوبًا جليدية؟ إذا كان هناك بركة في الحديقة ، يجب ألا تفوتك في فصل الشتاء.
إقرأ المزيد
رعاية

قطع شجرة - تعليمات خطوة بخطوة

إن قول الشجرة أسهل من الفعل. حتى لا يحدث أي خطأ ، إليك دليل خطوة بخطوة حول كيفية المتابعة. قطع شجرة - من فضلك فقط في فصل الشتاء! إذا كان لا بد من سقوط شجرة من وقت لآخر في الحديقة ، يجب أن يتم ذلك فقط في فصل الشتاء.
إقرأ المزيد
رعاية

العفن في اناء للزهور - 6 نصائح تساعد

كل من لديه زهور تقريبًا في المنزل يعرفها: العفن في زهور. هذا ليس شيئًا سيئًا ويمكن مكافحته من خلال 6 نصائح. لا تخلط القالب مع رواسب الجير ، ولا تخلط القالب مع رواسب الجير ، خاصة في فصل الربيع ، عندما يتم أخيرًا وضع حاويات النباتات في الهواء الطلق مرة أخرى ، يكتشف البستانيون في كثير من الأحيان العفن القبيح في إناء الزهور.
إقرأ المزيد
رعاية

زرع شجرة - 11 نصائح مهمة

كما يقول المثل: أنت لا تزرع شجرة قديمة! ولكن مع نصائحنا وقليل من الثبات ، لا ينبغي أن يكون زرع الشجرة مشكلة. من السهل زرع الأشجار الصغيرة نصيحة 1: يمكنك تحريك الأشجار الصغيرة بسهولة باستخدام الأشياء بأسمائها الحقيقية. في حالة الأشجار الكبيرة جدًا ، يجب أن تحصل دائمًا على مساعدة من شركة متخصصة بالمعدات المناسبة.
إقرأ المزيد
رعاية

زرع بذور الكراوية - هكذا يتم ذلك

هناك بعض التوابل التي لا ينبغي أن تكون مفقودة في أي حديقة. وهذا يشمل على سبيل المثال الكراوية. اقرأ هنا كيفية زراعة بذور الكراوية في حديقتك. تعتبر Caraway واحدة من التوابل التي يسهل العناية بها ، حيث تشير العديد من السجلات القديمة إلى أن Caraway ربما تكون أقدم التوابل على وجه الأرض.
إقرأ المزيد
رعاية

الظل الحديقة - نصائح للبذار والرعاية

مناطق العشب الموجودة في الظل عادة لا تزدهر. فمن الأفضل أن تزرع العشب الظل هنا. اقرأ هنا كيف يعمل هذا وكيف تتم رعاية الحديقة. زرع في المناطق المظللة: تقدم المروج المظللة من متاجر الحدائق المتخصصة مروجًا مظللة خاصة على المروج عادة ما يتم وضعها على مساحة واسعة حول مجموعة واسعة من العقارات.
إقرأ المزيد
رعاية

زراعة براعم بروكسل - هكذا يتم ذلك

لا يعجب الأطفال على الإطلاق ، والكبار غالبًا أكثر - نتحدث عن براعم بروكسل. لذلك سنخبرك هنا كيف يمكنك زراعة براعم بروكسل بنفسك. يمكن زرع النباتات في الحقل اعتبارًا من شهر مايو ، حيث يوجد المزيد من التوابل بفضل الصقيع ، حيث تضع براعم بروكسل عددًا قليلاً من الطلبات على موقعها ، ولهذا السبب تزدهر في معظم حدائق الخضروات على خطوط العرض.
إقرأ المزيد
رعاية

تزايد السبانخ - كيف يتم ذلك

هل رغبت دائمًا في زراعة السبانخ ولكنك لا تعرف كيف تفعل ذلك أو ما عليك أن تفكر فيه؟ لا مشكلة ، لأننا سنخبرك بكيفية القيام بذلك. السبانخ صحي للغاية. السبانخ خضروات شاكرة حقًا عندما يتعلق الأمر بالنمو. تنمو بسرعة كبيرة ويمكن حصادها حتى أربع أو خمس مرات.
إقرأ المزيد
رعاية

ردة الذرة - نصائح من البذر إلى الحصاد

تستخدم ردة الذرة لتكون عشب الحقل وخاضت. اليوم تراهم أكثر وأكثر في الحدائق. سوف تخبرك نصائحنا كيف يزدهر هذا الأمر بالنسبة لك. يمكنك استخدام ردة الذرة كنبات طبي ، حيث إن ردة الذرة الزرقاء العميقة الآن ، والتي أصبحت الآن محمية طبيعية ، حيث تم القضاء عليها بالكامل تقريبًا بواسطة مبيدات الأعشاب في حقول الذرة ، فإنها تحظى بمزيد من الاهتمام في العديد من أسرّة الحدائق ، وبالتالي فهي تتعافى ببطء من وضعها الذي يهددها.
إقرأ المزيد
رعاية

زراعة الأقحوان - كيف يتم ذلك

الأقحوان هي شيء لكل من وعاء الزهور وسرير الزهرة. بناءً على الطريقة التي ترغب بها في زراعة الأقحوان ، يجب عليك التفكير في نصائحنا. كل عام في أواخر الصيف وحتى الخريف ، يسرنا أن أقحوان ، الذي يأتي بالفعل من آسيا ، في مجموعة متنوعة من الألوان بشكل لا يصدق.
إقرأ المزيد
رعاية

زراعة نباتات عتيقة - نصائح من البذر إلى الحصاد

إن Endive عبارة عن خس طري مجعد يسهل نموه. عليك فقط التمسك بنصائحنا إذا كنت ترغب في زراعة نباتات منتجة. طعم Endives قليل التذرية إن Endive ، الغنية بفيتامين A ، هي سلطة خريفية نموذجية ، والتي غالباً ما يتم خلطها مع طعمها المر إلى حد ما مع أنواع أخرى لذيذة أكثر من الخس والبطاطا (على سبيل المثال
إقرأ المزيد
رعاية

نصائح لزراعة الخيار مصغرة

إن زراعة الخيار الصغير في حديقتك أمر سهل للغاية. أفضل شيء فعله هو اتباع نصائحنا. يجب أن يكون الخيار المصغر مفضلاً في النباتات الصغيرة ، الخيار المصغر ، الذي يشار إليه غالبًا باسم الخيار المصغر المكسيكي ، لا يحظى بشعبية كبيرة لدى الأطفال فقط بسبب مظهره المخطط ، ولكن أيضًا بسبب طعمه المميز.
إقرأ المزيد