رعاية

زرع شجرة - 11 نصائح مهمة

زرع شجرة - 11 نصائح مهمة



We are searching data for your request:

Forums and discussions:
Manuals and reference books:
Data from registers:
Wait the end of the search in all databases.
Upon completion, a link will appear to access the found materials.

كما يقول المثل: أنت لا تزرع شجرة قديمة! ولكن مع نصائحنا وقليل من الثبات ، لا ينبغي أن يكون زرع الشجرة مشكلة.

الأشجار الصغيرة سهلة الزرع

نصيحة 1:
يمكنك بسهولة نقل الأشجار الصغيرة بأسمائها الحقيقية. في حالة الأشجار الكبيرة جدًا ، يجب أن تحصل دائمًا على مساعدة من شركة متخصصة بالمعدات المناسبة.

نصيحة 2:
في دائرة نصف قطرها أكبر حول الشجرة ، عليك أولاً أن تخطئ الجذور حتى تتمكن لاحقًا من إخراج الشجرة من الأرض.

يعتمد نصف القطر بالطبع على حجم الشجرة. قمة القمة هو مؤشر على الحجم. يجب أن يكون نصف القطر بنفس الحجم تقريبًا.

نصيحة 3:
الوقت المثالي للتجذير هو في أواخر الصيف - من أغسطس إلى سبتمبر ، حسب الطقس.

نصيحة 4:
يجب عليك ملء الخندق ، الذي يتم تشكيله طوال الوقت عندما يتغير عرض الجذر (حسب حجم الشجرة) بالسماد العضوي والماء بشكل كبير على مدى فترة طويلة من الزمن. نتيجة لذلك ، ستنشأ قريباً جذور دقيقة جديدة ، والتي تحتاجها الشجرة في الموقع الجديد بشكل عاجل.

نصيحة 5:
بهذه الطريقة ، يجب عليك الحفاظ على الشجرة لمدة عام تقريبًا. في أيام الصيف الحارة ، يمكنك المساعدة في الحفاظ على الرطوبة في منطقة الجذر باستخدام نشارة اللحاء. ما عليك سوى صب نشارة اللحاء حول الخندق وسقيها عدة مرات.

نصيحة 6:
في أواخر الصيف التالي ، يمكنك زرع الشجرة. حتى تتعرض الفروع لأضرار أقل في وقت لاحق أثناء النقل ، يجب عليك دائمًا ربطها ببعضها قبل نقلها.

نصيحة 7:
الآن لديك لحفر حفرة زرع كبيرة حول الشجرة. يجب أن يكون الخندق أكبر قليلاً منه عند تأصيل الخندق. كن حذرًا جدًا عند الخروج ، لأن هذه هي الطريقة الوحيدة لتجنب إتلاف الكثير من الجذور الدقيقة.

نصيحة 8:
أصبح حجم ثقب الزرع حاسمًا بالنسبة للموقع الجديد. حيث تريد نقل الشجرة ، يجب أن يكون الثقب الجديد بنفس الحجم. ثم أدخل كرة الجذر واملأ فتحة الزراعة بالسماد. برفق ضغط وسكب بشكل صحيح.

خلال الأيام والأسابيع القليلة المقبلة ، ستحتاج إلى سقي الشجرة المزروعة حديثًا بانتظام وعلى نطاق واسع.

نصيحة 9:
أفضل شيء فعله هو تجميع المشاركات حول الشجرة. يمكنك الآن إرفاق الشجرة بهذا التثبيت عدة مرات حتى تتمكن من الوصول إلى جذورها في سلام. الحبال الطبيعية مناسبة للتثبيت.

نصيحة 10:
إذا قمت بزراعة الشجرة إلى موقع جديد له تربة مختلفة تمامًا (تربة) ، فيجب عليك تجميع خليط من التربة القديمة والجديدة حول كرة الجذر.

نصيحة 11:
جذور مسطحة عموما تنمو بسهولة أكبر من جذور عميقة. لماذا يجب مراقبة الجذور العميقة باستمرار خلال مرحلة النمو. هذه هي الطريقة الوحيدة التي يمكنك من خلالها الاستجابة السريعة لمشاكل النمو - إذا لزم الأمر ، فاستشر أيضًا شركة متخصصة.


فيديو: ماذا أزرع شهر 9,10,11,12 خضروات أبصال و أزهار شتوية (أغسطس 2022).